عقد مجلس المندوبين في رابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي في البقاع اجتماعا، في ثانوية رياق الرسمية، في حضور عضوي الرابطة للهيئة الادارية جعفر عساف ومحمد قاسم ورئيس فرع البقاع هليل حميه.

عقد مجلس المندوبين في رابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي في البقاع اجتماعا، في ثانوية رياق الرسمية، في حضور عضوي الرابطة للهيئة الادارية جعفر عساف ومحمد قاسم ورئيس فرع البقاع هليل حميه. وناقش المجتمعون الامور والقضايا كافة المتعلقة بأحقية مطالبهم، كما توقفوا عند الاضراب التحذيري الذي نفذوه يوم الثلاثاء الماضي في 27/3/2012 من اجل الحفاظ على الموقع الوظيفي للاستاذ الثانوي الرسمي الذي احتله لقاء الزيادة في ساعات عمله منذ العام 1966 بموجب القانون 53/66 وتعديلاته، رفع مستوى الاعداد للتعيين في وظيفة استاذ تعليم ثانوي الى مستوى شهادة الماجستير البحثي للحفاظ على القدرة التعليمية لاساتذة التعليم الثانوي ورفع مستواه، المطالبة باقرار المباراة المفتوحة وانصاف المتعاقدين.

وتوجه المجتمعون بالتحية الى اساتذة التعليم الثانوي الرسمي على وقفتهم النقابية الموحدة والتزامهم قرارهم النقابي لرابطتهم والتفافهم حولها، مما شكل نجاحا بالاضراب.

اخيرا، اقر المجتمعون برنامج الهيئة الادارية للتحرك التصعيدي خلال شهري نيسان وايار بما في ذلك الوصول الى ابغض الحلال في الامتحانات الرسمية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *